Top Guidelines Of اخبار

Wiki Article

مقام روس: پوتین و پزشکیان اولین بار روز جمعه دیدار می‌کنند

يمكنكم الاستماع الى النشرة الاخبارية كاملة بالضغط على التسجيل الصوتي أعلاه.

این جایزه به دلیل کار و پژوهش آن‌ها بر میکرو آران‌ای و چگونگی عملکرد ژن‌ در ایجاد بافت‌های مختلف بدن به این دو پژوهشگر تعلق گرفت. ۸ ساعت پیش

 قال المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل لا تستطيع تأكيد وفاة هاشم صفي الدين، المسؤول الأعلى في حزب الله، الذي يُعتقد أنه خليفة الأمين العام السابق للحزب حسن نصرالله.

ترامب: أعتقد أن نتنياهو "لا يستمع على الإطلاق" لنصائح بايدن بشأن ضرب مواقع إيران النووية

خلیل الحیه، معاون رهبری حماس، در پاسخ به سوال جرمی بوئن، سردبیر بین‌الملل بی‌بی‌سی، شواهد گسترده‌ای را که نشان می‌دهد نیروهای حماس در حملات ۷ اکتبر سال گذشته غیرنظامیان را هدف قرار داده‌اند، رد کرد. ۹ ساعت پیش

واصلت إسرائيل وإيران تبادل التهديدات بالرد والرد المضاد، وفيما أعلنت الأولى أن حكومتها في حالة “انعقاد دائم” لمناقشة الرد على إيران، قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي “إن بلاده لا تهاب الحرب”.

دو دانشمند آمریکایی برای کشف «میکرو آران‌ای» برنده نوبل پزشکی ۲۰۲۴ شدند

سازمان بهداشت جهانی اولین تست فوری ام‌پاکس را تایید کرد

أعلنت جماعة الحوثي في اليمن مساء اليوم الاثنين، استهداف مواقع إسرائيلية في يافا (وسط) وإيلات (جنوب) بصاروخين باليستيين وعدة مسيرات.

قالت الشرطة الإسرائيلية إن الهجوم وقع بالقرب من محطة القطار الخفيف في شارع "أروشاليم" في مدينة يافا، فيما وصفته صحف إسرائيلية بأنه "من اخبار أعنف الهجمات" في السنوات الأخيرة.

فاجعه معدن طبس؛ نظارت، «موضوع مغفول» در معادن و سایر کسب و کارهای ایران

أعاصير وعواصف وحرائق وفيضانات: أستراليا تستعد لموسم شديد الخطورة

واکنش‌ها به اختصاص «سهم امام» برای لبنان؛ «چراغی که به مسجد حرام است»

Report this wiki page